رويالتي للسياحة > مقالات > توضيح ألى من يهمه الأمر

توضيح ألى من يهمه الأمر

٢٥ - سبتمبر - ٢٠١٣

" اللهم اجعل كيدهم في نحورهم "

توضيح ألى من يهمه الأمر :

خلال الأيام القليلة الماضية وأثناء سعينا الدؤوب والمتواصل لكشف كافة الحقائق المتعلقة بقرعة الحج لهذا العام بدأت الحرب الكلامية والنفسية لمحاولة النيل من كل شريف ومحاولة الوصول ألى أى معلومة كى تستخدم لأخراس أفواة الشرفاء ولم يجد الفاسدين غير ترديدهم لعبارة واحدة مفادها " هو نسى نفسه ده كان بيشتغل فى سيارات السيرفس " فى محاولة قذرة للنيل من تاريخى ويمكن أن تكون هذه العبارة تداولت بما هو أشد من معناها وما وصلنى من خلال بعض الأصدقاء واللذين أثق فيهم واللذين أكدوا أنها قيلت من أحد أعضاء مجلس أدارة الغرفة على لسان شخص أخر من أعضاء مجلس أدارة الغرفة .
وبصرف النظر عمن قال وعمن نقل وعمن أوصل وبصرف النظر عن ما تضمره الضمائر وبصرف النظر عن محاولة تحفيزى بهذه الكلمات لمهاجمة شخص أو أشخاص فأنى أهدى السطور القلية القادمة والصورة المرفقة لكل شرفاء القطاع السياحى من أصحاب الشركات والعاملين بالقطاع وأرد بها على كيد الفاسدين .

1-      الحمد لله فأنا من أسرة متوسطة الحال فوالدى رحمة الله عليه كان يعمل صف ضابط بسلاح خفر السواحل ( حرس الحدود حاليا ) وأمى أطال الله فى عمرها سيدة منزل لا تعرف القراءة والكتابة ولكن أستطاع هذان الأبوان تربيتنا على الخلق والحلال والحرام من خلال راتب قدره سبعة وعشرون جنيها .

2-      قمت بالعمل أثناء الأجازات الصيفية فى كافة الأعمال الشاقة وخصوصا الأعمال والأشغال البحرية والتى يعرفها أهالى المدن الساحلية .

3-      تخرجت من كلية التجارة شعبة المحاسبة عام 1987 من جامعة الأسكندرية .

4-      عملت محاسبا بشركة النيل للمياة الغازية كراش لمدة عام وأستقلت بسبب ضعف الراتب .

5-      قمت بالعمل فى بيع وشراء البضائع من مصر ألى ليبيا والعكس ولم أوفق .

6-      مهمة جدا للرد على الفاسدين ومروجى الشائعات .... عملت كسائق تاكسى ( أجير على سيارات الغير ) لأنى لم أجد فى ذلك الوقت غير هذه المهنة والتى مارستها بأحترافية ما يقرب من ثمانى سنوات وأنا أحمل شهادة بكالوريوس تجارة .

7-      أتجهت للعمل بالسياحة الدينية كمندوب خلال الثلاث سنوات الأخيرة أثناء عملى كسائق تاكسى من خلال والدتى التى تعشق العمرة والحج ومن خلال صلة والدتى القوية برواد مسجد أبن خلدون بالمنشية بالأسكندرية وأستطعت تكوين أول مجموعة معتمرين للسفر بهم لأداء العمرة .

8-      تم تسجيلى فعليا بسجلات الوزارة عام 1997 وتدرجت فى الوظائف المختلفة داخل أحدى الشركات السياحية بمدينة دمنهور .. وفى عام 2001 أخذت أول فرع لشركة مستقلا بنفسى حتى عام 2009 ثم فرع أخر حتى عام 2011 .

9-      أسست شركة للتسويق الفندقى بمصر والسعودية تحت أسم نيس للتسويق الفندقى عام 2009 والتى كان لها دور كبير فى حياتى المهنية .

10-  أسست شركة رويال نيس للسياحة عام 2012 وتلاها فى العام الحالى تأسيس شركة رويالتى للسياحة .

وما سبق ليس شو أعلامى أو الأستعداد لخوض أنتخابات الغرفة كما يدعى البعض بل هو رد قوى على من يريد النيل من تاريخى وكفاحى طوال ستة وعشرون عاما .

وألى هؤلاء أقول :

& لم أرث ورثا فقد وصلت ألى ما أنا فيه بتوفيق الله ودعاء ورضى أمى وكفاح سنوات وبنيت نفسى بنفسى .

& لم أقم بتزوير مستند رسمى فى حياتى ولم يحكم على بحكم قضائى أو تنفيذ عقوبة فى جريمة مخلة بالشرف أو حتى لسداد غرامة مرور .

& لم تحرر لى مخالفة واحدة بالوزارة ولم أتعرض يوما لتحرير محضر ضدى فى أى جهة سيادية .

ألى من يتناول سيرتى بالباطل أقول : هذا أنا فمن تكون أنت ؟

ألى زملائى من أصحاب الشركات والعاملين بها أهدى الصورة المرفقة مع أعتذارى لكبر حجم المنشور .



الأكثر مشاهدة

الرئيسية  |   من نحن  |   السياحة الداخلية  |   الحج و العمرة  |   حجوزات الطيران  |   الفنادق  |   النقل السياحي  |   مقالات  |   جاليري  |   تواصل معنا